فيرتي سبيرم هو الحل الطبيعي لزيادة التستيرون وعلاج نقص هرمونات الذكورة عند الرجال

مستحضر طبيعي لزيادة هرمون الذكورة عند الرجال

فيرتى سبيرم

الحل الطبيعي الأمثل لزيادة التستيرون وعلاج نقص هرمونات الذكورة عند الرجال

هل تعاني من انخفاض هرمون الذكورة (التستوستيرون) أو قلة عدد الحيوانات المنوية وضعف حركتها؟

فيرتي سبيرم مستحضر طبيعي صنع خصيصا لزيادة خصوبة الرجال عن طريق زيادة عدد الحيوانات المنوية ، وزيادة نشاطها وحركتها

يحتوي فيرتي سبيرم على مجموعة فريدة من الاحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات التي تعمل مجتمعة على تحفيز انتاج هرمون الذكورة (التستوستيرون)، الذي يلعب دور هام في انتاج الحيوانات المنوية عند الرجال كما ان له دور في عملية الانتصاب والقدرة الجنسية.

أيضا يتميز فيرتي سبيرم بان جميع مكوناته من مصادر طبيعية، مما يجعله آمن للاستخدام، ولا يحتاج الى توصيات خاصة، ويمكن تناوله دون وصفة طبية لزيادة الخصوبة عند الرجال.

فيرتي سبيرم: الحل الأمثل لتعزيز خصوبة الرجل وتحسين الأداء الجنسي وعلاج نقص هرمونات الذكورة

يحتوي فيرتي سبيرم على تركيزات مثالية من ١١ مادة ، تجعل منه الخيار الأمثل ، حيث انه يعتبر بديلا افضل عن تناول عدة مستحضرات لتحقيق نفس النتيجة ، يمكنك تناول كبسولة واحدة يوميا من فيرتي سبيرم تغنيك عن تناول ٤-٥ مستحضرات للحصول على ال كارنيتين ، وال ارجينين، و كو كيو ١٠ ، و الزنك ، وفيتامين د٣ ، و فيتامين ج ، و فيتامين ه ، والسيلينيوم ، حمض الفوليك ،فيتامين ب٦، وفيتامين ب ١٢. جميع هذه المكونات مجتمعة في كبسولة واحدة وبالتركيزات المطلوبة يوميا تساعد على علاج نقص هرمونات الذكورة وتعزيز الخصوبة.

بعد الاستخدام المنتظم لمستحضر فيرتي سبيرم لمدة ثلاث شهور ، تتغير نتيجة التحاليل بصورة ملحوظة سواء كان في زيادة الحركة النشطة للحيوانات المنوية، أو زيادة عدد الحيوانات المنوية وبالتبعية زيادة الخصوبة وعلاج نقص هرمونات الذكورة

أظهرت معظم الحالات نتيجة مرضية في علاج نقص هرمونات الذكورة وزيادة الخضوبة بعد ثلاث شهور فقط من الاستخدام ، وبعض الحالات تحتاج للاستمرار اكثر حسب توصية الأطباء (٦ شهور). ويمكن الاستخدام الآمن لفيرتي سبيرم لمدة ١٢ شهر دون اثار جانبية.

من النتائج الملحوظة للاستخدام المنتظم لمستحضر فيرتي سبيرم تحسن الانتصاب و القدرة الجنسية وزيادة ضخ الدم بصورة أفضل للعضو الذكري، حيث يعمل الارجينين على توسيع الاوعية الدموية وزيادة ضخ الدم، كما يعمل الزنك وفيتامين د٣ علي زيادة هرمون الذكورة ، و يحسن فيتامين ب١٢ من قدرة الاعصاب.

لاكارنيتين

تأثير الكارنيتين على حركة الحيوانات المنوية كتحسين وظائفها وتنشيط حركتها

يزيد الكارنيتين من حركة الحيوانات المنوية عن طريق تغيير استقلاب الأحماض الدهنية. تشارك الميتوكوندريا الموجودة في الجزء الأوسط من الحيوانات المنوية في استقلاب الأحماض الدهنية.

يعمل Lcarnitine وLAC كنظام تخزين مؤقت لضبط تركيز الأسيتيل-CoA.

يعد وجود أسيتيل CoA ضروريًا لدورة حمض ثلاثي الكربوكسيل وإنتاج الطاقة. لقد تم افتراض أن كلتا المادتين الكيميائيتين تؤثران على تفاعلات الجهاز التنفسي وإنتاج الطاقة من خلال تنظيم تركيز أسيتيل مرافق الإنزيم أ.(1)

أظهر اختبار الحركة انخفاضًا ملحوظًا في النسبة المئوية للخلايا غير المتحركة وزيادة كبيرة في النسبة المئوية للخلايا المتحركة التقدمية في العينات المعالجة بـ LC وLAC مقارنة بعينة التحكم عند 30،90 و180 دقيقة بعد أن أظهر فحص حركية الحضانة انخفاضًا ملحوظًا. في النسب المئوية للخلايا غير المتحركة وزيادة كبيرة في النسبة المئوية للخلايا المتحركة التقدمية في العينات المعالجة بـ LC وLAC مقارنة بعينة التحكم عند 30-90 و180 دقيقة بعد الحضانة.(1)

أرجينين

مفتاح لقوة الرجال وتحسين الخصوبة وزيادة التستيرون عند الرجال

أظهرت الأبحاث أن إل-أرجينين يزيد من إنتاج الحيوانات المنوية ويحسن حركتها. كما أنه يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب بسبب خصائصه الموسعة للأوعية الدموية، وبالتالي يمكن أن يدعم الرغبة الجنسية الصحية. (2)
يمنع L-arginine بيروكسيد الدهون الغشائية في الحيوانات المنوية.
تحت ظروف بيروكسيد مختلفة.(3)

فيرتى سبيرم

لماذا يجب عليك اختيار فيرتى سبيرم ؟

لتعويض نقص هرمونات الذكورة وزيادة التستيرون عند الرجال

يتميز فيرتي سبيرم بان جميع مكوناته من مصادر طبيعية، مما يجعله آمن للاستخدام، ولا يحتاج الى توصيات خاصة، ويمكن تناوله دون وصفة طبية لزيادة الخصوبة عند الرجال.

يحتوي فيرتي سبيرم على تركيزات مثالية من ١١ مادة ، تجعل منه الخيار الأمثل لعلاج انخفاض هرمون الذكورة عند الرجال، حيث انه يعتبر بديلا افضل عن تناول عدة مستحضرات لتحقيق نفس النتيجة ، يمكنك تناول كبسولة واحدة يوميا من فيرتي سبيرم تغنيك عن تناول ٤-٥ مستحضرات للحصول على ال كارنيتين ، وال ارجينين، و كو كيو ١٠ ، و الزنك ، وفيتامين د٣ ، و فيتامين ج ، و فيتامين ه ، والسيلينيوم ، حمض الفوليك ،فيتامين ب٦، وفيتامين ب ١٢. جميع هذه المكونات مجتمعة في كبسولة واحدة وبالتركيزات المطلوبة يوميا لعلاج نقص هرمونات الذكورة.

مكمل غذائي طبيعي لزيادة هرمون الذكورة عند الرجال

فيرتى سبيرم

مستحضر طبيعي صنع خصيصا لزيادة خصوبة الرجال عن طريق زيادة عدد الحيوانات المنوية ، وزيادة نشاطها وحركتها

جودة عالية

عناية أفضل

سعر تنافسي

التوفر

Shopping Basket
Scroll to Top
× تواصل واتساب